News

Coverage Report for Shoumous Properties launches UAE’s first full-service PlotsBack

أعلنت «شركة شموس للعقارات» عن إطلاق مجمع شموس السكني في الشارقة، ومن أهم ما يميز المشروع الجديد الذي تبلغ كلفة إنشائه 550 مليون درهم قيام شركة شموس للعقارات – وهي عبارة عن مشروع مشترك بين مجموعة البطحاء للعقارات في الإمارات ومجموعة ماج – بتوفير قطع أراضٍ مجهزة بالخدمات الكاملة لإتاحة المجال أمام الراغبين من المستثمرين العرب لبناء منازلهم عليها. ومن المتوقع لهذا المشروع أن يوفر دعماً قوياً لسوق العقارات في الشارقة عند بيع قطع الأراضي التي سيتم تسليمها بحلول نهاية العام الجاري 2015.
وقال الدكتور هاني أبو عويضة، الرئيس التنفيذي لشركة شموس للعقارات ونائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة ماج: «هذه هي المرة الأولى التي تتاح فيها الفرصة للعملاء لشراء قطع أراضٍ مميزة في مجمع سكني مزود بالخدمات الكاملة والبنية التحتية المثالية، ومن ثم التخطيط بحرية تامة لبناء منازل أحلامهم وفق الأنماط والمفاهيم المعيشية التي يرغبون بها.
ويبلغ إجمالي مساحة مجمع الشموس 6.8 ملايين قدم مربع، ويضم 220 قطعة سكنية، وسيشتمل على ست فئات مختلفة من قطع الأراضي التي تتراوح مساحتها من 18,442 إلى 39,297 قدماً مربع، يتوفر في كل أرض أسوار ومواقف السيارات. ونظرا لموقع مجمع شموس السكني المميز في منطقة البليدة بالشارقة، فإنه من السهل الوصول إليه من وسط مدينة الشارقة ومطار الشارقة الدولي، فضلاً عن قربه من شارع الإمارات، الأمر الذي يعني الوصول إلى دبي في غضون 15 دقيقة فقط.
وسيوفر المجمع العديد من الخدمات التي ستجعل منه مجتمعاً مستقلاً بذاته، بفضل وجود طيف واسع من المرافق، بما في ذلك المركز التجاري وثلاث حدائق ومسجدان. ويشتمل المشروع المزدان بالمناظر الطبيعية الخارجية على محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي مع التحكم بالرائحة وتصريف مياه الأمطار. وستتولى إدارة المرافق في المشروع توفير خدمات الأمن والنظافة والصيانة، إلى جانب وجود شبكة اتصالات حديثة.
وأضاف الدكتور هاني: »لقد أجرينا أبحاثاً مستفيضة حول احتياجات المشترين المميزين، ووجدنا أن هناك طلباً من هذه الفئة التي يكون تركيزها على القيمة والتفرد والتميز. ونعتقد أن مشروعنا الجديد يمثل فرصة عظيمة للاستثمار العقاري في إمارة الشارقة«. وسيطرح مجمع الشموس السكني الفرصة أمام العرب المقيمين في دولة الإمارات، لتكون هذه الشريحة من المجتمع قادرة على شراء وإعادة البيع داخل المجمع بعد حصولها على الموافقة من دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، علما بأنه تم تسجيل واعتماد المشروع في دائرة التسجيل العقاري في الشارقة.
وسيوفر مجمع الشموس السكني مستوى معيشياً عالياً في بيئة مميزة عن العروض المطروحة في السوق. واختتم الدكتور هاني حديثه بالقول: »لقد لاحظنا وجود طلب قوي من جانب الجنسيات العربية على الخيارات العقارية التي تناسب احتياجاتهم الشخصية، ومن خلال طرحنا لهذا المفهوم الفريد أمكننا تلبية هذا الطلب، وسيحظى حتماً بإقبال عالٍ من قبل المستثمرين المحتملين”.