الصفحة الرئيسيةحول المجموعةرسالة رئيس مجلس الادارة

حول المجموعة

رسالة رئيس مجلس الادارة

ceo-img

" القيادة هي القدرة على ترجمة الرؤية إلى واقع "

أنا أؤمن بأن النجاح ينتمي إلى هؤلاء الذين يجرؤون على الحلم أولاً، ثم يضعون خطة، و أخيراً يعملون على تحقيق خططهم و أهدافهم.

منذ البداية في عام 1978، كنا نستكشف أنفسنا بإضافة قيم أساسية جديدة مثل الاستقامة، النزاهة، الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى الخبرة و الجودة.

أصبحت هذه القيم جزءاً من مفاهيم المجموعة منذ البداية. و مع هذه القيم، تواصلنا بالنمو في جميع القطاعات التي نعمل بها، كالقطاع التجاري، العقاري، الصناعي و الخدمات.

الجميع لديهم الحق في الحلم، لكن من أجل تحويل هذا الحلم إلى حقيقة، نحتاج إلى شركات و إمكانات بشرية قادرة على نسج مواضيع هذه الخبرات و الأفكار و المعلومات معاً و تحويلهم إلى بنية قوية تدعى "مجموعة ماج ".

مهمتي الأساسية هي جمع الكوادر البشرية و حثهم على العمل كفريق من أجل مواجهة تحديات المستقبل و النجاح في إنجاز المهام التي سيتم تعيينها لهم.

سوف نسعى جاهدين معاً لنكون جديرين بالثقة، سريعي التغير، و متفاعلين وجهاً لوجه مع المجتمع الذي نعمل لأجله. و أنا متأكد من أن الجهود التي نبذلها اليوم ستسفر خيراً في المستقبل.

و هنا أذكر قول أحد الفلاسفة "في زمن التغييرات، المستقبل ملك للمثقفين". و لهذا علينا أن نتقبل جميع الآراء و الأفكار و أن نتقبل مفاهيم جديدة بعقل منفتح و مدفوع بالحماسة و الحزم لتحقيق ما يمكن أن يرى هدفاً مستحيلاً.

موفق أحمد القداح